خدمة انتظار المكالمات زين السعودية أهم أكواد زين

خدمة انتظار المكالمات زين السعودية

يهتم العملاء لدى شركة زين بمعرفة أهم المعلومات حول الكثير من الخدمات التي تطرحها الشركة بين الحين والآخر، ومن أبرزها خدمة انتظار المكالمات زين السعودية حيث قدمت الشركة كود من أجل توفير تلك الخاصية، كما وفرت أيضا كود سريع لإلغائها.

ولذلك نستعرض في هذا التقرير المقدم من موقع خطواتنا معلومات حول تلك الخدمة، وطريقة تفعيلها حيث تعتبر خدمة انتظار المكالمات من بين الخدمات الهامة التي تتوفر لدى الشركة، ويحتاجها بعض العملاء، ويمكن تفعيلها وبكل سهولة على شريحة زين.

خدمة انتظار المكالمات زين السعودية اكواد زين السعودية 2023 خدمات وباقات مكالمات وانترنت ZAIN كيفيه تنشيط شريحة زين في المملكة السعودية
خدمة انتظار المكالمات زين السعودية أهم أكواد زين


خدمة انتظار المكالمات زين السعودية

خدمة الانتظار أو الكول ويتنج call waiting من أهم الخدمات التي تتوفر لدى كبرى شركات الاتصالات، والتي تفيد العديد من المستخدمين من أجل معرفة المكالمات المنتظرة، أو التي ترد إليه على الهاتف أثناء إجراء مكالمة أخرى، وتلك الخاصية تكون عبارة عن خدمة سريعة متاحة من خلال شريحة زين، ولها كود للتفعيل وكود للإلغاء.

كود تفعيل خدمة الانتظار للمكالمات شركة زين 

لتفعيل تلك الخدمة يمكن استخدام الكود الآتي #43* ومن ثم  انقر على زر إرسال.

كود تفقد الحالة

لتفقد حالة رقم أو شريحة زين يمكن طلب الكود #43*  ثم الضغط على كلمة إرسال.

كود الغاء خدمة انتظار المكالمات زين السعودية

وفرت الشركة أيضا الكود السريع الذي يمكن من خلاله إلغاء تلك الخدمة وبكل سهولة، والكود هو #43* ثم انقر فوق زر إرسال، وسيتم الغاء تفعيل تلك الخاصية من شريحتك على الفور.

كيف تتحدث مع خدمة عملاء زين

خدمة عملاء زين خدمة سريعة متاحة على مدار اليوم يمكنك التواصل مع الرقم السريع 959، كما تعمل خدمة العملاء على رقم مشغل آخر وهو  0590000959 كما يمكن أيضًا التوجه للفرع الأقرب من فروع زين؛ للاستفسار حول الخدمات وكيفية تفعيلها حال وجد العميل أي مشكلة في إتمام ذلك، أو يرغب في طرح استفسارات حول الخدمات.

كيف ترسل رسالة إلى زين

يمكنك التواصل عبر البوابة الخاصة بالخدمة الذاتية للشركة، أو التواصل بشكل مباشر مع فرع من فروعها، أو إرسال رسالة من خلال شريحتك على هذا الرقم 959، ويمكن أيضا التواصل مع الرقم الخاص بمركز الرسائل لزين.

كود تفعيل خط زين مفصول

 يمكن اجراء تفعيل لخط زين تم فصله تماما عن الخدمة أو تسجيله مرة أخرى، وتفعيل خدمته الموقوفة في حال استبداله، أو فقده عن طريق استخدام الكود المجاني 959 لإتمام كافة خطوات وتعليمات إعادة تفعيل خدمات زين على الشريحة المفصولة.

اقرأ في:  كيف اضيف تابع في حساب المواطن بالجوال

اقرأ في: كيفية الحصول على فيزا طالب تركيا من السعودية

اقرأ في: طريقة تفعيل التجوال الدولي stc من داخل أو خارج السعودية

خدمة انتظار المكالمات زين السعودية اكواد زين السعودية 2023 خدمات وباقات مكالمات وانترنت ZAIN كيفيه تنشيط شريحة زين في المملكة السعودية طريقة إلغاء حظر المكالمات الصادرة زين كيف افك حظر المكالمات الصادرة؟ كيف اعرف رمز حظر المكالمات؟ ما هي قيود المكالمات
كيفيه تنشيط شريحة زين في المملكة السعودية

كيفيه تنشيط شريحة زين في المملكة السعودية

 قم بتنشيط الشريحة من خلال الانتقال إلى الإعدادات على هاتفك، ثم انقر على مربع خلوي، ومن ثم حدد إضافة الخطة الخلوية، وقم بفتح الكاميرا وتوجيهها للرمز الخاص بالاستجابة السريع؛ لتفعيل بطاقة eSIM وسيتم تحميل شريحتك وتثبيتها الآن.

أهم خدمات زين للمكالمات

تعتبر خدمة انتظار المكالمات زين السعودية واحدة من بين خدمات المكالمات المتوفرة من خلال شركة زين أي أنها ليست الخدمة الوحيدة، ولكن يمكن الاستفادة من خدمات متعددة متاحة لمكالماتك التي يتم إجراءها على الشريحة أو التي ترد إلى خط زين، وأهم تلك الخدمات ما يأتي:

طريقة حذف خدمة منع مكالمات من شريحة زين

يمكن من خلال استخدام الكود #33*1243# وتلك الخدمة تتعلق بكيفية إيقاف الحظر الخاص بالمكالمات الصادرة إلى شريحة زين وهي من الخدمات التي تقدمها الشركة لكافة العملاء، ويمكن تفعيلها فقط من خلال الكود والاستفسار يكون متاح من خلال الرقم 959. 

طريقة تفعيل خدمة مكالمات 30 زين

من الممكن الاشتراك في تلك الباقة، والاستفادة من العروض الخاصة بباقة 30 من خلال إرسال الكود S30 وذلك على الرقم 959، ومن ثم تتم عملية الاشتراك بشكل تلقائي وستكون خاصية الاشتراك التلقائية متاحة، وتجديدها متاح أيضًا في الموعد الذي قام فيه الشخص بتفعيل الخدمة كل شهر في حال توفر رصيد يكفي لسداد قيمة سعر الباقة.

طريقة تفعيل خدمة تحويل زين موجود

من خلال الجوال الخاص بك، اطلب كود تفعيل خدمة كابرا التالي: ** 62 * 1725 # . ستتلقى رسالة تطلب منك تأكيد رغبتك في الاشتراك في خدمة موجود، انقر فوق موافق، بعد ذلك تصلك رسالة تفيد بأنك اشتركت في الخدمة.

تحويل المكالمات في حالة الهاتف خارج نطاق الخدمة

يمكنك تفعيل خدمة زين خارج نطاق الخدمة عن طريق الاتصال بالرمز (** 61 * 1725 #).

اقرأ في: طريقة تحويل مكالمات خط زين إلى مغلق

اقرأ في: كيفية تفعيل تجوال stc في مصر

اقرأ في: كيفية تحديث حساب المواطن 1445

خدمة انتظار المكالمات زين السعودية اكواد زين السعودية 2023 خدمات وباقات مكالمات وانترنت ZAIN كيفيه تنشيط شريحة زين في المملكة السعودية طريقة إلغاء حظر المكالمات الصادرة زين
طريقة إلغاء حظر المكالمات الصادرة زين

خدمة إشعار مكالمة مفقودة من زين

  • تستطيع من خلال الكود **61*  ثم رقم الموبايل ثم النقر على علامة #.
  • خدمة تحويل المكالمات التي لم يتم الرد 
  • تلك الخدمة يمكنك لعملاء زين الحصول عليها عن طريق الكود ##61 # .
  • خدمة إلغاء إعادة توجيه المكالمة حال كان الخط مشغول 
  • هذه الخاصية المميزة يمكن أن يتم تأكيد تفعيلها من خلال الكود ## 67 #.
  • إلغاء تحويل مكالمات شركة زين السعودية
  • تلك الخدمة متاحة من خلال طلب الكود ## 21 #.

طريقة لتفعيل المكالمة الجماعية زين السعودية

 كما يمكن لمختلف العملاء الاستفادة خدمة انتظار المكالمات زين السعودية هناك إمكانية أيضًا لتفعيل تلك الخاصية للمكالمات الجماعية، وذلك من خلال خطك الذي يتبع شركة زين في المملكة السعودية، وباتباع هذه الخطوات المقبلة:

  1. قم باختيار من ترغب في أن تتواصل معه، ومن ثم يمكنك أن تنتظر حال رده على مكالمتك.
  2. بعد ذلك وبعد رد الشخص الأول يمكنك أن تطلب الرقم المراد التواصل معه، وهو الرقم التالي، وسيكون الرقم الذي قمت بالاتصال عليه لا يزال قيد الانتظار وبشكل مؤقت.
  3. كرر تلك العملية حال كان هناك عدد أشخاص أكبر، ثم انقر على زر 3 من أجل بدء مكالمة جماعية، وسيتم إتباعها بإرسال أو بعلامة الزر الأخضر.

طريقة تفعيل حجب مكالمات شركة زين

تعتبر تلك الخدمة واحدة من بين أقوى الخدمات المتاحة، والتي تتضمن خاصية عدم إزعاج من يمتلك خط زين بالمكالمات التي لا يرغب في الرد عليها أو الأرقام المزعجة التي قد تتواصل على الهواتف، ولذلك يمكن طريقة إلغاء حظر المكالمات الصادرة زين من هذا النوع عن طريق كلمة سر تتمثل في رقم وهو 123، وكود التفعيل لمنع كافة المكالمات الصادرة هو*33#.

اقرأ في: كيفية تحديث رقم الجوال في ابشر

شاهد: جميع رموز وأكواد خدمات زين السعودية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-